منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى"الفاشيولا"في الحيوان والإنسان وطرق الوقاية -التفاصيل بمنتدى الصحة قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة

شاطر | 
 

 أغرب حالات الطلاق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كمال العدوي
عضوفعال
عضوفعال



مُساهمةموضوع: أغرب حالات الطلاق    الأربعاء أبريل 06, 2016 1:25 pm

أغرب حالات الطلاق بالمنيا.. «فيس بوك» وراء طلاق عروسة في شهر العسل.. فتاة تكتشف «شذوذ» زوجها فطلبت الطلاق في ليلة الدخلة.. و«الموز باللبن» وراء هدم أسرة سعيدة:







هناك الكثير من حالات الطلاق الغريبة بمحافظة المنيا، التي تعد فريدة من نوعها، فهناك شاب أقدم على طلاق زوجته بعدما قامت بضرب والدته وأسقطتها على الأرض من الطابق الثاني، وآخر طلق زوجته بعد وقوع مشاجرة بين العائلتين داخل قاعة الفرح، وحالة تعد الأغرب من نوعها بعد وجود علاقة بين شاب وفتاة في يوم الدخلة أثناء التحدث معها على الهاتف المحمول، بعد أن ذهبت إلي غرفة داخل القاعة لتعديل المكياج.. فتعيش السيدات كالأموات في حياتهن ويصبحن مطلقات وتحرم من جميع حقوقها ليتحملن عبء الحياة في عمر الزهور.




"طلقها ليلة الدخلة لعلاقتها بصديقه":




وسط اجواء الفرح والسعادة أقدم شاب علي تطليق زوجته بعد ان تأكد من وجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد أصدقائه، فتركها داخل حفل العرس وعاد الى منزله، وبعدها بأيام ذهب والد العروس إلى محكمة الأسرة وتقدم برفع دعوى على الزوج، وقضت المحكمة بالطلاق الفوري لها ورجوع كل حقوقها الزوجية.




"الفيس بوك ينهى الحياة الزوجية في شهر العسل":




لم تتحمل العيش والبقاء معه من شدت الظلم لها وجعلها عبرة لمن يعتبر كان لا يهتم إلا بالأموال التي تأتى له بها من عملها خارج المنزل، حول حياتها الي جحيم، فجعلت من الفيس بوك وسيلة تخرج ما بداخلها على الصفحة التي أطلقت عليها "محرومة من الحنان"، وبدأت تتبادل طلبات الصداقة فوجدت شاب في عمر الثلاثين يتحدث معها ويغرقها في الكلام المعسول، حتى وقعت أسيرة في شباك الحب وفي يوم من الأيام اتفقا على الهروب والزواج وعيش حياة مليئه بالحب والسعادة والفرح لكن سرعان ما عرف الزوج فقام بضربها حتى فقدت الوعى.

وفى صباح اليوم التالي ذهب الزوج لأهل زوجته وأخبرهم بما حدث ولكنهم لم يصدقوه، فقام بتحرير دعوة قضائية بمحكمة الأسرة وتم الطلاق بعدما تنازلت عن جميع حقوقها الزوجية.




"الموز بالبن وراء طلاق طالبة جامعية":




طلبت طالبة جامعية من زوجها مرات عديدة شراء "موز بالبن" لها لأنها تحبه، فرفض بعد سخرية والدته منها ومن طلبها قائلة: "الست المحترمة ما تطلبش حاجه من جوزها".

وبعد أيام من بقاء الأم داخل منزله وتحريضه علي ضربها حتى تسبب لها في عاهة مستديمة، قررت الذهاب إلى منزل والدها وقام برفع قضية خلع بمحكمة المنيا، وحكمت المحكمة لصالحها.




"أهل الزوج وراء تطليقه لزوجته":




عندما شعرت الزوجة بأن أهل زوجها هم كل شيء في حياته وبأنه يفضلهم عليها في كل شيء، فهو يسبها طيلة الوقت لإرضائهم ويتدخل إخوته ووالدته في شئون حياتهم، حتى أصبحت الحياة صعبه ومستحيلة بينهما.

فقامة الزوجة برفع قضية خلع وحكمت المحكمة لصالحها.




"عروس تكتشف شذوذ زوجها في ليلة زفافها فتطلب الطلاق":




وفي ليلة زفافها التي حضرها معظم الأهل والأصدقاء كانت عروس يتمناها أي رجل فكل من شاهدها في هذه الليلة وصفها بالجمال الرائع كانت سعيدة حتى حان موعد الرحيل من قاعة الحفل إلى بيت الزوجية.

وفور دخولهما طلب منها الزوج أن يذهب إلى غرفة النوم وهو سوف يقضي بعض الوقت مع صديق في الشقة، وطال انتظار العريس ولم يحضر ومرت ساعات ولم يحضر فذهبت العروس إليه فوجدته في وضع شاذ، فإنطلقت من صوتها الرقيق صرخة إستغاثة على أثرها تجمع سكان العمارة وعادت إلى منزل أسرتها، وفي صباح اليوم التالي كانت في ساحة العدالة تبحث عن حقها وكرامتها التي أهدرها زوجها.




"الطلاق بسبب عدم نظافة الزوجة":




تعد نظافة الزوجة من أهم أسباب استمرار الحياة الزوجية، لكن في قرية من قرى مدينة بنى مزار تقدم شاب بدعوة إلى محكمة الأسرة يطالب فيها بتطليق زوجته والتنازل له عن جميع حقوقها لأنها غير نظيفة، واستمرت تلك الحالة اكثر من 6 شهور ما بين محكمة الأسرة والجلسات العرفية لإنهاء تلك القضية، وبعد رجوع الزوجة إلى بيت زوجها يبقي الحال علي ما هو عليه.

وحكى الزوج في محكمة الأسرة ان الزوجة غير نظيفة البدن والثياب ومنذ اكثر من 20 يوم لم تغير ثيابها، مؤكدا انها لا تعرف الإستحمام إلا في الأعياد فقط، فقضت محكمة الأسرة بقبول الدعوة والطلاق مع رجوع نصف حقوق الزوجة.
المصدر
http://www.soutalomma.com/177494
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أغرب حالات الطلاق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: المنتديات العامة والثقافية :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: