منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى"الفاشيولا"في الحيوان والإنسان وطرق الوقاية -التفاصيل بمنتدى الصحة قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة

شاطر | 
 

 بحثَ في هاتف زوجته فقطعت أصابعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشا
عضو جديد
عضو جديد



مُساهمةموضوع: بحثَ في هاتف زوجته فقطعت أصابعه    الإثنين مايو 30, 2016 3:21 pm

بحثَ في هاتف زوجته فقطعت أصابعه
قامت سيدة هندية، تدعى سونيثا سينغ، تبلغ من العمر 28 عامًا، بقطع أصابع زوجها تشاندربراكش بواسطة سكين بعد أن فتش بهاتفها وقرأ رسائلها النصية.


توجه زوجها بشكوى رسمية للشرطة، يطلب حمايته من زوجته، واستدعت الشرطة والديهما لمعالجة الأمر، بعد أن وقعت الحادثة بين الزوجين عندما عاد الزوج من عمله وسأل زوجته عن العشاء فأجابته أنها لم تحضره وسوف تطلبه من أحد المطاعم، وكانت تفعل ذلك وهي مشغولة بهاتفها فغضب الرجل وأمسك هاتفها وأخذ يقرأ رسائلها، الأمر الذي أثار الزوجة ولم تستطع التحمل فأحضرت سكينًا من المطبخ وهاجمت به زوجها في يديه، محدثة إصابة خطيرة في أصابعه.


وأضاف الزوج في شكواه، أن زوجته تهمله وتهمل بيتها ومنشغلة طوال الوقت بهاتفها، مما جعله في ريب مع من تتحدث، لذلك أراد قراءة رسائلها، لكنه يطلب الحماية منها، وقدمت الزوجة أيضًا شكوى مماثلة تتهمه بالعنف المنزلي، ومطالبة بالنفقة الأسرية.


يذكر أن الزوجين اللذين يعملان في مجال تقنية المعلومات ويعيشان بولاية بيهار الهندية، مضى على زواجهما حوالي سبعة أعوام، كما أن لديهما طفلاً عمره 6 سنوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحثَ في هاتف زوجته فقطعت أصابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: المنتديات العامة والثقافية :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: