منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
برقية مواساة من منتديات إسلامنا نور الهدى لعائلة آل عبدالعال ببنى عدى البحرية والقاهرة والإسماعيلية -التفاصيل بقسم مشاطرة أهالي بني عدي بالمنتدى- مع خالص المواساة من أسرة المنتدى
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى"الفاشيولا"في الحيوان والإنسان وطرق الوقاية -التفاصيل بمنتدى الصحة قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة

شاطر | 
 

 تطبيق "خبيث" يصيب الملايين من أجهزة أندرويد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جعفر
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: تطبيق "خبيث" يصيب الملايين من أجهزة أندرويد    السبت يوليو 09, 2016 10:09 am

تطبيق "خبيث" يصيب الملايين من أجهزة أندرويد

كشف تقرير حديث عن نجاح تطبيق خبيث، جرى تطويره بالصين، في إصابة ملايين الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد حول العالم.




وأكدت شركة "تشك بوينت" في تقريرها أن التطبيق الخبيث، المسمى "هامينغ باد"، يقوم بتثبيت تطبيقات احتيالية، كما يقوم بالضغط على إعلانات دون علم المستخدم.




ورجح التقرير إصابة 10 ملايين جهاز بـ "هامينغ باد"، تركزت أغلبها في الصين والهند والولايات المتحدة.




وأشارت الشركة في تقريرها إلى أن مجموعة من مجرمي الإنترنت في الصين ، تطلق على نفسها "ينغموب"، تقف وراء تطوير "هامينغ باد" ونشره.




وبحسب موقع "سي نت"، فإن المجموعة الإجرامية تجنى 300 ألف دولار شهريا تقريبا من وراء التطبيق الخبيث، كما أنها لا تكتفي بذلك بل تقوم ببيع البيانات الشخصية للمستخدمين لمن يدفع أكثر.




ورغم توافر العديد من الحلول الأمنية للتعامل مع هذه النوعية من البرامج، إلا أن خبراء نصحوا بضرورة التوقف عن استعمال تطبيقات من مصادر مجهولة أو متاجر غير رسمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تطبيق "خبيث" يصيب الملايين من أجهزة أندرويد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: الكمبيوتر والانترنت-
انتقل الى: