منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى"الفاشيولا"في الحيوان والإنسان وطرق الوقاية -التفاصيل بمنتدى الصحة قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة

شاطر | 
 

 تجردت من معاني الرحمة والدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان الإسكندرانية
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: تجردت من معاني الرحمة والدين   الإثنين نوفمبر 28, 2016 11:31 am

ضحية جديدة فى "سلخانة" دار الأيتام: المشرفة كانت بتسخن الطاسة وتحرقنا بيها

استمع أحمد عماد، وكيل أول نيابة مدينة نصر، بإشراف المستشار أحمد لبيب، رئيس النيابة لأقوال ضحية جديدة لمشرفة دار الأيتام، المحبوسة على ذمة اتهامها بتعذيب الأطفال.




وقالت الضحية، التى تبلع من العمر 6 سنوات، إن المشرفة كانت تقيم حفلات ضرب وتعذيب للأطفال وكانت تعاقبهم بحرقهم بالنار وضربهم بالعصا بعد تجريدهم من ملابسهم.




وأضاف الطفلة أن المشرفة على الدار عاقبتها بحرقها عن طريق تسخين "طاسة" على النار ووضعها على يدها، وذلك بسبب أخذها شيئا ما من زميلتها فعاقبتها المشرفة بحرقها فى يدها.




وكشفت الطفلة أمام أحمد عماد وكيل النائب العام إلى أن زميلتها رشا 7 سنوات قضت حاجتها فى ملابسها مما دفع المشرفة المتهمة إلى تجريدها من ملابسها وحرقها فى مؤخرتها بـ"طاسة" سخنتها على النار كى لا تفعل ذلك مجددا وتذكرها بما فعلته.



وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد لبيب باستدعاء مدرسى المعهد التعليمى الذين كشفوا واقعة حرق الطفلة "رشا" للاستماع إلى أقوالهم.




وكانت النيابة استمعت لأقوال 7 أطفال بالدار، حيث أكدوا أن المتهمة اعتادت الاعتداء بالضرب عليهم لمعاقبتهم، كما تبين من مناظرة النيابة وجود إصابات بالأطفال، واعترف الأطفال السبعة على المشرفة بأنها حرقت طفلة فى مؤخرتها لمعاقبتها، لتأمر النيابة بإعادة المشرفة إلى محبسها واستمرار حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق،

وعرض الأطفال على الطب الشرعى.




كانت البداية عندما لاحظ مشرفو معهد تعليمى وجود آثار حرق على مؤخرة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، بعدما زاد ألمها وشكوتها، حيث كُشف عليها بالمعهد ليجدوا حرقًا من الدرجة الأولى فى مؤخرتها، وأبلغت إدارة المعهد قسم شرطة أول مدينة نصر بالواقعة.
المصدر
www.youm7.com/story/2016/11/28/2986460
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجردت من معاني الرحمة والدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: المنتديات العامة والثقافية :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: