منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
مناشدة:منتديات إسلامنا نور الهدى تناشد المسئولين بالمحليات والكهرباء وعلى رأسهم السادة المحافظون باصدار تعليماتهم المشددة بإزالة الأشجار المرتفعة والتي تمر وسط افرعها اسلاك اعمدة الكهرباء وقد يتسبب عنها سقوط للاسلاك أو سقوط الاشجار على الاهالى خاصة في القرى والنجوع والعزب ويتم تدارك الأمر الأن في فصل الشتاء مع توقعات سوء الأحوال الجوية
تحية وتقديرمن منتديات اسلامنا نور الهدى لعم ظاظا ويمكن مساعدته ولو بجنيه عن النفر التفاصيل بقسم المنتدي العام
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى تحذر جميع المواطنين خاصة في الأرياف والقرى والنجوع بتوخي الحذر التام في حالة هطول الأمطار او السيول بعدم الاقتراب من الأعمدة الكهربائية بالشوارع والحواري خوفا من أن يكون بها ماس كهربائي وفي حالة الشك يرجى الابتعاد فورا والاتصال بغرف العمليات المخصصة لهذا الغرض بالأماكن المتوقع بها الماس ومنتديات إسلامنا نور الهدى تتمنى السلامة للجميع
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة

شاطر | 
 

  بيان صادر من ديوان عام محافظة أسيوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سرحان
عضوفعال
عضوفعال



مُساهمةموضوع: بيان صادر من ديوان عام محافظة أسيوط   الأحد فبراير 26, 2017 11:38 pm

ذكر بيان صادر من محافظة أسيوط أن أمن ديوان عام المحافظة ألقى القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالمخابرات العامة أثناء محاولته الحصول على ملف خاص من أحد المكاتب الرئيسية بمبنى الديوان العام، حيث تم إبلاغ المخابرات العامة ومديرية أمن أسيوط لاتخاذ الاجراءات اللازمة.



كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد تلقى اخطارا من عبد الحكيم عبد الحليم شحاته مدير أمن ديوان عام محافظة أسيوط يفيد بتواجد شخص يدعى كونه ضابطا بالمخابرات العامة، ويحمل كارنية مدون عليه بياناته حاول دخول مبنى المحافظة بادعاء أنه فى مهمة رسمية، حيث أمر المحافظ بالتحفظ على الشخص لحين تبين صفته وحقيقة ما يدعيه، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للتاكد من هويته.



وقال عبد الحكيم عبد الحليم، فى بيان صادر عن محافظة أسيوط اليوم الأحد، أنه فى تمام الساعة الثانية ظهرا حضر شخص يدعى "ش . ج . ح" ادعى أنه ضابط فى المخابرات العامة، وأنه فى مهمة رسمية يغلب عليها الطابع السرى، لأهمية الموضوع، فطلبت ما يثبت شخصيته، فأظهر طرف الكارنيه فقط، وعندها بدأت الشك فى شخصه، وعلى الفور أبلغت المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الذى طلب التحفظ على الشخص وعدم التعامل معه، لحين التأكد من شخصيته مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمعرفة هويته.



وأضاف مدير أمن ديوان عام المحافظة "عندما طلبت منه الكارنيه أجرى مكالمة هاتفية وحاول أن يجعلني أتحدث مع الشخص الذي يحادثه، فرفضت، فحاول الهرب من ديوان عام المحافظة، فقمت برفقة شخصين من أمن الديوان العام وهما محمود حمدي ومحمد عبد الجواد بتتبعه والركض وراءه حتى الإمساك به.



وأثناء تفتيشه بمعرفة ضابط الأمن القومى وجد بحوزته عدد 2 تليفون وعدة مبالغ مالية متنوعة من بينها 950 جنيها مصريا و6 دولارات و12 ريال سعودي وعدد 2 بطاقة شخصية صحيحة باسم شعبان ج ح وبطاقة رقم قومي اخرى مزورة بنفس الاسم ومدون عليها موظف بمجلس الدفاع الوطني وكارنيه مهمة رسمية من المخابرات العامة "مجلس الدفاع الوطني" تنتهي في 31 ديسمبر 2016 ورخصة سيارة.


المتهم بانتحال صفة ضابط مخابرات

الامن يقوده الي سيارة الشرطة

المتهم امام المديرية قبل ترحيلة للنيابة

المتهم داخل القسم

المتهم مع الامن



المتهم يدخل سيارة الشرطة

عملات اجنبية بحوزة المتهم

قوات الامن تلقي القبض علي منتحل صفة ضابط مخابرات

كارنيه المخابرات

كارنيهات واثبات شخصية مزوره

المتهم اثناء ترحيله



المصدر




http://www.youm7.com/story/2017/2/26
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان صادر من ديوان عام محافظة أسيوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: المنتديات العامة والثقافية :: المنتدى العام-
انتقل الى: