منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى تعلن عن بدء احتفالات الطرق الصوفية وأهالى بني عدى منفلوط بمولد العارف بالله تعالى الشيخ العياط كل عام وأنتم بخير
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى"الفاشيولا"في الحيوان والإنسان وطرق الوقاية -التفاصيل بمنتدى الصحة قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة

شاطر | 
 

 محافظ أسيوط: تفعيل منظومة..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهوارى
مراقب عام المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: محافظ أسيوط: تفعيل منظومة..   السبت أكتوبر 28, 2017 5:24 pm

محافظ أسيوط: تفعيل منظومة الشكاوى الالكترونية ومكتب خدمة المواطنين





أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أهمية تفعيل منظومة الشكاوى الإلكترونية للمواطنين بالمحافظة وتلقى جميع شكاوى المواطنين في جميع القطاعات والمراكز والأحياء، وذلك من خلال مركز خدمة المواطنين بالديوان العام، بالإضافة إلى مكاتب خدمة المواطنين التي يجري تفعيلها إلكترونيًا بالقرى والمراكز لربطها ببوابة الشكاوى بمجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال تفقده سير العمل بإدارة ومركز خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة لتفقد تطبيق منظومة الشكاوى الالكترونية وكيفية التعامل مع شكاوى المواطنين والرد عليهم ومتابعة شكواهم رافقه خلالها المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة ومنيرة بكرى مدير عام إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.




وأشار المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بطلبات وشكاوى المواطنين والرد عليها في أقصر مدة زمنية واستقبال جميع الشكاوى وعرضها على المسئولين في جميع القطاعات وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للربط وضمان تداول الشكاوى وحقوق المواطنين وتفعيلها بجميع القطاعات الحكومية والتأكد من الرد عليها وحسن التعامل مع المواطنين من خلال نظام الشباك الواحد لفصل مقدم الخدمة (الموظف) عن طالب الخدمة (المواطن) بما يخلق بيئة مناسبة بعيدة عن التعرض لأي عامل من عوامل الفساد الإداري أو المالي.




وشدد على ضرورة تسهيل جميع الإجراءات وحل جميع المعوقات لضم جميع القطاعات الحكومية إلى منظومة الشكاوى وتوفير الإمكانيات المادية لمكاتب خدمة المواطنين والعاملين بها بالمراكز والأحياء وتضم «جهاز حاسب آلي – خط أرضي مباشر – خدمة الإنترنت – طابعة».




وأضاف المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة إنه جارى تفعيل منظومة الشكاوى الالكترونية وتدريب العاملين بالمركز عليها لسرعة انجاز الأعمال المكلفين بها ومتابعة الشكاوى وربط كافة المواقع الإلكترونية الخاصة بشكاوى المواطنين لجميع جهات الدولة مع منظومة بوابة الشكاوى الحكومية لمجلس الوزراء والتي تتلقى أراء ومقترحات المواطنين فيما يقدم من خدمات حكومية وشكاوى المواطنين في مختلف الملفات والقضايا لسرعة الرد عليها اختصاراً للوقت.

_________________
التوقيع:

يا آل بيت رسـول الله حبكـم*فرض من الله في القرآن أنزله

يكفيكم من عظيم الفخرأنكـم*من لم يصـل عليـكم لا صلاة له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محافظ أسيوط: تفعيل منظومة..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: المنتديات العامة والثقافية :: المنتدى العام-
انتقل الى: