منتديات إسلامنا نور الهدى

منتديات إسلامنا نور الهدى

وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِنْ قَبْلِ أَنْ يَأْتِيَكُمْ الْعَذَابُ ثُمَّ لا تُنْصَرُونَ
 
الرئيسيةمنتديات اسلامناالتسجيلدخول
تٌعلن إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى عن طلب مشرفين ومشرفات لجميع الأقسام بالمنتدى المراسلة من خلال الرسائل الخاصة أو التقدم بطلب بقسم طلبات الإشراف .. مع تحيات .. الإدارة
إدارة منتديات إسلامنا نور الهدى"الفاشيولا"في الحيوان والإنسان وطرق الوقاية -التفاصيل بمنتدى الصحة قسم الباطنة والجهاز الهضمي والكبد مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية

شاطر | 
 

 كدرس يجبر تلميذ على النباح كالكلب في الفصل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جعفر
عضو مميز
عضو مميز



مُساهمةموضوع: كدرس يجبر تلميذ على النباح كالكلب في الفصل   الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 5:44 pm

استبعاد مدرس بـ"الأزهر" لإجباره تلميذ على النباح مثل الكلب داخل الفصل

اصدر الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، قرارا باستبعاد مدرس من معهد الجريدات الابتدائي الأزهري بطهطا، ونقله إلى عمل إداري بإدارة الأزهر بطهطا، وإحالته للتحقيق عقب شكوى من ولي أمر تلميذ بالصف الرابع الابتدائي لإجبار ابنه على "النباح مثل الكلب" داخل الفصل، ما عرضه للسخرية من زملائه في الفصل ورفض التلميذ الذهاب للمعهد مرة أخرى.

وتوجه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم، إلى مجمع الجريدات الأزهري التابع له المعهد، وتابع التحقيقات الجارية بنفسه واستمع لتلاميذ الفصل وسألهم عن الواقعة، التي حدثت داخل الفصل، وأصدر قرارا باستبعاد المعلم من المعهد وإحالته للتحقيق، وأكد أنه لا مكان في الأزهر الشريف لمقصر أو متجاوز، وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب، فور انتهاء التحقيقات، وتابع رئيس الإدارة المركزية للأزهر الشريف سير العمل بالمعهد.

كان ولي أمر التلميذ أبو سفيان حسام الدين، الطالب في الصف الرابع الابتدائي تقدم بشكوى لمدير إدارة الأزهر بطهطا يتضرر فيها من المعلم "م. ن. س" يقيم قرية الجريدات مركز طهطا، لإجبار نجله التلميذ في الصف الرابع الابتدائي على تقليد نباح الكلب داخل الفصل، ما سبب له أزمة نفسية وسخرية زملاءه منه في الفصل، ورفضه الذهاب للمعهد مرة أخرى، وتم رفع الشكوى للمنطقة الأزهرية في سوهاج، وتمت إحالة الواقعة للتحقيق من قبل مدير الإدارة المركزية للأزهر الشريف، وصدر قرار بإخلاء طرف المعلم من المعهد ونقله إلى وظيفة إدارية بإدارة طهطا الأزهرية، لحين انتهاء التحقيقات معه بمعرفة الشئون القانونية في الأزهر الشريف.
https://www.elwatannews.com/news/details/3713884?sm=true
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كدرس يجبر تلميذ على النباح كالكلب في الفصل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات إسلامنا نور الهدى :: المنتديات العامة والثقافية :: المنتدى العام-
انتقل الى: